مشاهدة مباراة تشيلسي وليستر سيتي بث مباشر اليوم 15-05-2021 في كأس الاتحاد الإنجليزي

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة من العيار الثقيل تجمع بين تشيلسي وليستر سيتي، وذلك ضمن منافسات مباراة نهائي كأس مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي FA Cup يلا شوت، والتي ستقام مساء يوم السبت 15 مايو 2021 حوالي الساعة 16:15 بتوقيت المغرب على أرضية ملعب ويمبلي، في بث مباشر كورة اون لاين. 

ستزين كأس الاتحاد الإنجليزي باللون الأزرق مع نهاية المباراة يوم السبت، حيث يتنافس ليستر سيتي وتشيلسي للحصول على فرصة لرفع الكأس المرموقة أمام 21 ألف متفرج في ويمبلي. 

سيشارك الثعالب في نهائيهم الخامس حيث يبحثون عن لقبهم الأول في كأس الاتحاد الإنجليزي، بينما تمثل مباراة يوم السبت ظهور تشيلسي الخامس عشر في الحدث الرائع حيث يسعون للفوز التاسع. 

أطاح رجال بريندان رودجرز بساوثامبتون في الدور قبل النهائي لوضع خطط ليوم 15 مايو، بينما أنهى فريق المدرب توماس توخيل حلم مانشستر سيتي الرباعي في ربع النهائي ليحجز مكانه في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي رقم 140، koora live. 

مباراة تشيلسي وليستر سيتي بث مباشر

بدا من المناسب فقط أن نشهد هدف كيليتشي إيهيناتشو الذي دفع الثعالب إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لأول مرة منذ عام 1969، حيث سجل هداف البطولة هذا الموسم بفارق 55 دقيقة ليقضي على آمال ساوثهامبتون في الفوز بالكأس في 18 أبريل، Kora online live

أدى الصعود النيزكي للثعالب على مدى السنوات العشر الماضية إلى الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن هذا هو الجزء الوحيد من الألقاب التي يجب عليهم إظهارها حتى الآن، وهناك اعتقاد بأن رودجرز يمكن أن يكون الرجل الذي يملأ الخزانة مرة أخرى. 

لقد كانت رحلة طويلة وشاقة لليستر ليحجز مكانه في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الأولى منذ 52 عامًا، حيث خسر الثعالب 1-0 أمام مانشستر سيتي في عام 1969، ولم تنته أي واحدة من مبارياتهم الثلاث الأخيرة السابقة قبل ذلك بالانتصار. 

انتصارات متوقعة على ستوك سيتي وبرينتفورد وبرايتون آند هوف ألبيون سبقت فوزًا رائعًا 3-1 على مانشستر يونايتد في ربع النهائي لصالح ليستر، الذي لم يكتف بالانتصارات أمام فريق ساوثامبتون المتراجع أمام حفنة من المشجعين في ويمبلي. 

الآن بهدف توجيه الروح المعنوية للناشئين في الستينيات، يتجه ليستر إلى الحدث الرائع يوم السبت بعد فوز حاسم في دوري الدرجة الأولى، حيث أدى هدفان من لوك توماس و كاجلار سويونكو على جانبي هدف ماسون جرينوود إلى فوزهما 2-1 ضد تشكيلة ثانوية لمانشستر يونايتد. 

وبالتالي، فإن مصير الثعالب بالأربعة الأوائل لا يزال في أيديهم حيث يحاولون العودة إلى قمة كرة القدم الأوروبية، لكن يجب عليهم تجديد العداء بسرعة مع تشيلسي بعد ثلاثة أيام من معركتهم النهائية في كأس الاتحاد الإنجليزي، في حين أن لقاء اليوم الأخير مع توتنهام هوتسبر ليس بالمهمة المباشرة. 

بث مباشر مباريات اليوم، تتراجع ثروات الدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت الحالي، على الرغم من تقدم ليستر على أرض ويمبلي في نهائي الكأس للمرة الأولى منذ عام 2000، حيث جلب هدفيين من مات إليوت الفوز 2-1 في نهائي كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم 1999-2000. 

سجل ليستر على أرض كرة القدم الإنجليزية لا يجعل القراءة إيجابية تمامًا، على الرغم من أنه خسر 10 من مبارياته الـ 15 السابقة في ويمبلي - فاز بأربع مباريات وتعادل واحد - لكنهم على الأقل يقمون برحلة إلى العاصمة بعد أن انتصروا في أربع من آخر ست مباريات في جميع المسابقات. 

هناك جزء من التاريخ الشخصي على المحك أيضًا لمدرب سلتيك السابق رودجرز والذي يأمل الآن في أن يصبح ثاني مدرب على الإطلاق يفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي والاسكتلندي، بعد على خطى السير أليكس فيرجسون نفسه، مباريات اليوم كورة اونلاين

Watch Leicester City vs. Chelsea Koora Live

يقف توماس توخيل في طريق ليستر مع فريق تشيلسي الحازم، والذي تحول تحت قيادة مدرب بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان السابق بينما يواصلون القتال من أجل النجاح على الجبهتين المحلية والقارية، online Kora tv

كما يتنافس البلوز وجهاً لوجه مع ليستر للحصول على مكان في المراكز الأربعة الأولى مع اقتراب موسم الدوري الإنجليزي الممتاز لنهايته، ولكن بعد أن اقترب من ذلك حتى الآن تحت قيادة فرانك لامبارد في كأس الاتحاد الإنجليزي العام الماضي، لا يحتاج توخيل إلى حافزًا إضافيًا لإنجاز المهمة هذا الأسبوع. 

من خلال القيام بذلك، سيتبع المدرب الألماني مسارًا مشابهًا لمسار ميكيل أرتيتا الذي تولى تدريب أرسنال في منتصف الموسم وقادهم إلى المجد في كأس الاتحاد الإنجليزي العام الماضي وكان مدرب أرسنال هو الذي تفوق على توخيل في ديربي لندن الأربعاء. 

في تحول الأحداث التي اعتاد مشجعو أرسنال رؤيتها من فريقهم، اضطر جورجينهو إلى ارتكاب خطأ وكاد يحول الكرة إلى شباكه لولا بطولات كيبا أريزابالاغا، لكن بيير إيمريك أوباميانج كان في متناول اليد لمهد إميل سميث رو لهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 16. 

كان تشيلسي يشعر بالضيق لكنه لم يستطع إيجاد طريقة لتجاوز دفاع آرسنال الملهم في ستامفورد بريدج ولم تكن الهزيمة القاتلة هي ما يحتاجه تشيلسي قبل ذلك نهائي كأس الاتحاد الانجليزي الخامس عشر. 

أشرف لامبارد على انتصاراته الروتينية على موركامب ولوتون تاون قبل إعفائه من منصبه، في حين شهد توخيل فريقه يهزم بارنسلي وشيفيلد يونايتد والمطارد الرباعي السابق مانشستر سيتي من البطولة، حيث سجل حكيم زياش الهدف الوحيد في المباراة ضد الأخير. 

بث مباشر مباريات اليوم، في حين أن مجلس تشيلسي المبتهج يشتهر بتغيير مديري البلوز، كان هناك شيء واحد يتفق معهم جميعًا وهو ميلهم إلى نهائيات الكأس. في الواقع، وصل تشيلسي الآن إلى الحدث الرائع للمنافسة للعام الخامس على التوالي، وهناك مسألة صغيرة تتعلق بنهائي دوري أبطال أوروبا في وقت لاحق من هذا الشهر. 

كان تشيلسي أسياد سقوطه أمام أرسنال، لكنهم لم يتنازلوا بعد تحت قيادة توخيل في كأس الاتحاد الإنجليزي هذا العام، وكانوا قد حققوا سبع مباريات دون هزيمة معًا قبل هزيمة يوم الأربعاء، في حين أن عمق فريقهم المثير يعني أن توخيل لديه الكثير من الخيارات للتغيير قبل النهائي. 

منذ نيوكاسل يونايتد في 1998 و1999 خسارة فريق في نهائيات كأس الاتحاد الإنجليزي متتالية، وبينما قد تكون أعين تشيلسي على الجائزة النهائية في شكل دوري أبطال أوروبا، فإن رفع كأس الاتحاد الإنجليزي المرموق بحضور المشجعين هو دافع كافٍ لأي فريق لإنهاء المواسم بازدهار، بث مباشر كورة اون لاين.

مشاهدة مباراة تشيلسي وليستر سيتي بث مباشر اليوم 15-05-2021 في كأس الاتحاد الإنجليزي