مشاهدة مباراة ستاد ريمس وموناكو بث مباشر اليوم 09-05-2021 في الدوري الفرنسي

 عرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة تجمع بين ستاد ريمس وموناكو، وذلك ضمن منافسات الأسبوع 36 من الدوري الفرنسي Ligue 1 يلا شوت، والتي ستقام مساء يوم الأحد 09 ماي 2021 حوالي الساعة 15:05 بتوقيت المغرب على أرضية ملعب أوغيست دولون، في بث مباشر كورة اون لاين. 

مع فرصة على اللقب الآن على ما يبدو غير واردة، ستسعى موناكو للعودة إلى طرق الفوز عندما يسافرون إلى ريمس الحازم لخوض معركة الدوري الفرنسي يوم الأحد. 

وتعادل أصحاب الأرض بنتيجة 2-2 مع نيم في آخر مرة، بينما انتهت المواجهة القوية بين موناكو وليون بالفوز 3-2 على ليون، koora live

مباراة ستاد ريمس وموناكو بث مباشر

لن يكون هناك طعنة ثانية لريمس في الدوري الأوروبي في موسم 2021-22، ولكن بالنظر إلى حظوظهم المتوترة خلال الأسابيع الأولى من الموسم، من المؤكد أن ديفيد غيون يفخر بأدائه منذ مطلع العام، Kora online live

يواصل ريمس الكفاح من أجل تحقيق الانتصارات، لكن ثبت أنه من الصعب للغاية التغلب عليه في عام 2021 - كما يتضح من 15 تعادلًا هذا الموسم، وهو أعلى مستوى في الدوري - وشهدت آخر تلك المواجهات أن ينقذوا نقطة متأخرة ضد نيم المهدد بالهبوط. 

تقدم نيم من خلال رونو ريبارت وموسى كونيه بعد المباراة الافتتاحية القوية لـ ناثانايل مبوكو، واستغرق الأمر جهدًا رائعًا بشكل لا يصدق من أليكسيس فليبس المجهول لإنقاذ نقطة لريمس، حيث أطلق تسديدته المتقاطعة خارج القائم أثناء ظهوره الأول في دوري الدرجة الأولى الفرنسي. 

بث مباشر مباريات اليوم، لا يملك فريق ريمس صاحب المركز الحادي عشر سوى القليل من الفخر للعب مع اقتراب الحملة من نهايتها، ولا يمكنهم الصعود إلى أعلى الجدول مع جميع النقاط الثلاث ضد موناكو، لذلك قد يظل إنهاء الشوط الأول مجرد حلم بعيد المنال ل ديفيد غيون هذه المرة. 

يستعد ريمس لمواجهة موناكو بعد أن خسر مباراة واحدة فقط من آخر 11 مباراة له في الدوري الفرنسي، على الرغم من أن ثماني مباريات خلال تلك الجولة انتهت بتقاسم الغنائم، ولم يخرج ريمس منذ 24 يناير في الفريق الفائز على أرضه - حيث تعادل في ست مباريات وخسر واحد في ملعب اوغست ديلاون منذ فوزه على بريست في ذلك الوقت، مباريات اليوم كورة اونلاين

Watch Reims vs. Monaco Live

وسام بن يدر، رجل اللحظة، كاد أن ينقذ نقطة لموناكو بركلات الترجيح الأكثر تشددًا في مرمى ليون، لكن ريان شرقي لاعب ليون البالغ من العمر 17 عامًا، برز بهدف الفوز في الدقيقة 89 ليقتل آمال موناكو على اللقب، online Kora tv

90 دقيقة من الإثارة على أرض الملعب طغت عليها مشاجرة جماعية بعد صافرة النهاية، رأى خلالها أربعة لاعبين البطاقة الأحمراء، لكن لم يكن مفاجئًا أن نرى التوترات تتفاقم مع كل من اللقب والمكان في دوري أبطال أوروبا على المحك في ملعب لويس الثاني. 

لا يزال بإمكان رجال نيكو كوفاتش الفوز باللقب من الناحية الحسابية، لكن ليل وباريس سان جيرمان يتقدمان بخمس وأربع نقاط على التوالي، لذا فإن صد تحدي ليون على المركز الأخير في دوري أبطال أوروبا سيكون الهدف النهائي لموناكو الذي لم يكن من الممكن إيقافه في السابق. 

بث مباشر مباريات اليوم، الهزيمة أمام ليون شهدت سلسلة انتصارات موناكو في سبع مباريات - وخلال تلك الفترة التي حافظ فيها على شباكه نظيفة في جميع المناسبات السبع - وصلت إلى نهايتها، لكن انتصاراتهم في خمس مباريات على الطريق لا تزال سليمة، كما أن دفاع كوفاتش لم يستقبل شباكه أي هدف في تلك الجولة أيضًا. 

في حين أن ريس معروف بالتعادلات، فإن موناكو هو الفريق الوحيد في دوري الدرجة الأولى الفرنسي الذي لم يشارك الغنائم بعيدًا عن أرضه هذا الموسم - حيث فاز في 11 وخسر 6 من 17 مباراة مماثلة - لكنهم تعثروا 2-2 من قبل ريمس طوال طريق العودة في أغسطس، بث مباشر كورة اون لاين.

مشاهدة مباراة ستاد ريمس وموناكو بث مباشر اليوم 09-05-2021 في الدوري الفرنسي