مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي القادمة بث مباشر اليوم 29-05-2021 في دوري أبطال أوروبا

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة قوية تجمع بين مانشستر سيتي وتشيلسي، وذلك ضمن منافسات مباراة ذهاب دور نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا Champions League يلا شوت، والتي ستقام مساء يوم السبت 29 مايو 2021 حوالي الساعة 19:00 بتوقيت المغرب على أرضية ملعب الدراجاو، في بث مباشر كورة اون لاين. 

الأزرق هو لون نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا العام، حيث يستقل مانشستر سيتي وتشيلسي رحلتهما إلى بورتو سعياً لإنهاء أغرب المواسم بأكبر جائزة على الإطلاق. 

تأهل رجال بيب جوارديولا إلى هذا الحدث الرائع بعد إقصاء باريس سان جيرمان في نصف النهائي، بينما لم يكن ريال مدريد على الإطلاق مباراة مع تشيلسي بقيادة توماس توخيل. 

سيشغل جمهور صاخب قوامه 16500 شخص مقاعدهم في استاد دو دراجاو في الحدث الرائع يوم السبت، حيث يسعى السيتي للفوز بالبطولة لأول مرة بينما يسعى خصومهم إلى توجيه روح نجوم 2012، koora live

مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بث مباشر

برشلونة، بافاريا، مانشستر هزمهم بيب جوارديولا جميعًا. لكن على الصعيد الأوروبي، شعر المدرب الكتالوني بالاطراء منذ توليه زمام الأمور في استاد الاتحاد، Kora online live

هيمنة السيتي على مشهد كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لا مثيل لها، فقد انتهى فوزهم الخامس بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل شهرين، وبعد أن حاول وفشل أربع مرات سابقًا في كسر لعنة ربع النهائي، سيقود جوارديولا أخيرًا فريق سكاي بلوز لنهائي دوري أبطال أوروبا. 

على الرغم من عدم قدرتهم على اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ بداية الشهر - وهو الأمر الذي لم يكن مهمًا على الإطلاق في المخطط الكبير للأشياء، إلا أن رجال جوارديولا كانوا غير قابلين للعب تقريبًا في أوروبا، مع بوروسيا مونشنجلادباخ وبوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان جميعهم وقعوا ضحية تفوق السيتي في جولات خروج المغلوب. 

بعد أن منح رياض محرز ركلة حرة ذكية للسيتي ميزة 2-1 في مباراة الذهاب في نصف النهائي مع باريس سان جيرمان، عاد الجزائري الرائع إلى حيله القديمة مرة أخرى في مباراة الإياب، وسجل في أي من الشوطين ليحقق انتصار 4-1 إجمالي لفريق جوارديولا في طريقه إلى البرتغال. 

بث مباشر مباريات اليوم، يمثل التعادل السلبي مع بورتو - الذي يستضيف ملعبه حدثًا رائعًا هذا العام وسط جدل لا ينتهي بشأن فيروس كورونا - النقطة البسيطة الوحيدة خلال الجولة القارية الملهمة للسيتي، حيث حققوا انتصارات في 11 من أصل 12 مباراة في البطولة هذا العام، بما في ذلك كل واحد من آخر سبعة. 

كما أدى الاستحواذ الذكي لروبن دياس والتحسن الملحوظ لجون ستونز في الدفاع إلى أن يستقبل سيتي أربعة أهداف فقط في دوري أبطال أوروبا 2020-21 - على الرغم من أن ثلاثة من هؤلاء قد جاءوا في مبارياتهم الأربع الأخيرة - وخرج بطل الدوري الإنجليزي بأناقة في اليوم الأخير من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز في عطلة نهاية الأسبوع. 

في الواقع، تم اختراق دفاع إيفرتون حسب الرغبة من قبل جوارديولا الذي لا يرحم، والذي تمكن من تحقيق فوز 5-0 على إيفرتون بفضل ضربات من كيفين دي بروين وفيل فودين وغابرييل خيسوس وسيرخيو أغويرو (هدفين) أمام عودة المشجعين الاتحاد. 

حُفر اسم جوارديولا بالفعل في الفولكلور الإداري ذ، ولكن بعد أن قاد برشلونة إلى انتصارات دوري أبطال أوروبا في عامي 2009 و2011، يمكن أن ينضم إلى حشد النخبة من بوب بيزلي وكارلو أنشيلوتي وزين الدين زيدان بميدالية الفائزين الثالثة، و50 عامًا- القديم لا يحتاج إلى حافز إضافي لإنجاز المهمة في البرتغال. 

وُلد مدير السيتي بعد تسعة أشهر تقريبًا من إضافة فريق سكاي بلوز كأسًا أوروبيًا إلى خزانتهم المتلألئة - كأس الكؤوس 1970 - ومع احتمال تحقيق ثلاثية محلية وأوروبية لا تزال على المحك، يجب أن ينتج خصومهم المألوفون 90 دقائق من شبه الكمال إذا أرادو إطالة بؤس السيتي القاري، مباريات اليوم كورة اونلاين.

Watch Manchester City vs. Chelsea Koora Live

مثل خصمه، توماس توخيل هو رجل يعرف كل شيء عن وجع القلب الأوروبي، بعد أن اقترب كثيرًا مع باريس سان جيرمان العام الماضي، ويمكن للمرء فقط أن يبدأ في تخيل المخاطر إذا كان الألماني سيواجه أرباب عمله السابقين في حدث تحفة، online Kora tv

ومع ذلك، في حين تم إبطال النادي الذي أعفيه من مهامه بسبب دفاع مان سيتي الذي لا يمكن اختراقه، ركز توخيل على المهمة التي بين يديه ضد ريال مدريد، الذي أنقذ نجمه كريم بنزيمة التعادل 1-1 في ذهاب نصف النهائي.  

حتى في غياب جماهير ستامفورد بريدج المتحمسة، أجرى تشيلسي كل حديثه على أرض الملعب في مباراة الإياب حيث حقق فوزًا غنيًا 2-0 على لوس بلانكوس، الذي استسلم لأول مرة لتسديدة قريبة من تيمو فيرنر من قبل. وحرص ميسون ماونت، لاعب العام في تشيلسي، على تحقيق الفوز في الدقيقة 85. 

يمكن القول إن توخيل لا يزال يجد قدميه في كرة القدم الإنجليزية بعد ستة أشهر فقط في هذا الدور - مما يجعل وصول تشيلسي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا أكثر إثارة للإعجاب - ولكن على عكس سيتي، فإن جانب العاصمة ليس لديه الريح في أشرعته قبل مواجهة يوم السبت. 

في الواقع، كانت الهزيمة 1-0 أمام أرسنال في 12 مايو قد سبقت الخسارة في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام ليستر سيتي بعد أيام قليلة فقط، وعلى الرغم من الانتقام من الثعالب أمام جمهور ستامفورد بريدج الصاخب، انتهى موسم تشيلسي بخيبة أمل مع هزيمة متواضعة 2-1 أمام أستون فيلا في اليوم الأخير من موسم الدوري الإنجليزي. 

بث مباشر مباريات اليوم، ثلاث هزائم من أربع قبل النهائي القاري ليست بالضبط وصفة للنجاح، ولكن لحسن الحظ بالنسبة لتوشيل ولجنة تشيلسي التي تتطلب الكثير، فإن هزيمة ليستر في وقت متأخر أمام توتنهام تعني أن البلوز ضم المركز الرابع وطريقًا إلى المنافسة الأوروبية الأولى في حال الجهود المبذولة في البرتغال كانت غير مجدية. 

علاوة على ذلك، فإن التزام توخيل بأسس دفاعية صلبة جعل البلوز يستقبل أربعة أهداف فقط في 12 مباراة في دوري أبطال أوروبا حتى الآن - على الرغم من أن فرانك لامبارد يمكن أن يأخذ بعض الفضل في ذلك - وفوز بورتو غير المهم 1-0 في مباراة الإياب ربع النهائي هي هزيمتهم الوحيدة في البطولة هذا الموسم. 

مع نهاية الإقصاءات الأربعة المتتالية من دور 16 على التوالي، يمكن بالتأكيد أن يتطلع التسلسل الهرمي المبهج في تشيلسي إلى مستقبل مشرق تحت قيادة توخيل بعد وقته الناجح للغاية، على الرغم من أن القصة كان من الممكن أن تنتشر بشكل مختلف كثيرًا لو انزلق البلوز من المراكز الأربعة الأولى. 

ومع ذلك، بعد أن أصبح أول مدرب في التاريخ يصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لعامين متتاليين مع فريقين مختلفين، سيكون توخيل بلا شك يائسًا من تحقيق أفضل النتائج هذه المرة. 

ومع ذلك، مهما حدث على مدار 90 أو 120 دقيقة - أو حتى ركلات الترجيح من 22 ضربة - في ملعب الدراجاو، هناك شيء واحد مؤكد وهو ان كأس دوري أبطال أوروبا سيعود إلى أرض الوطن، بث مباشر كورة اون لاين.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي القادمة بث مباشر اليوم 29-05-2021 في دوري أبطال أوروبا