مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم 08-05-2021 في الدوري الإسباني

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة قوية تجمع بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الخامسة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني “الليغا” La Liga يلا شوت، والتي ستقام يوم السبت 08 ماي 2021 حوالي الساعة 14:15 بتوقيت المغرب على أرضية ملعب الكامب نو، في بث مباشر كورة اون لاين. 

ستقام إحدى المباريات البارزة في جدول الدوري الأسباني في كامب نو بعد ظهر يوم السبت حيث يستقبل برشلونة أتليتكو مدريد في مباراة ضخمة في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم. 

ويحتل برشلونة حاليا المركز الثالث في جدول الترتيب، حيث يتساوى في النقاط مع ريال مدريد صاحب المركز الثاني، بينما يتقدم أتلتيكو بنقطتين في القمة مع اقتراب السباق على اللقب الى نهايته، koora live. 

مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بث مباشر

ليس هناك شك في أن برشلونة عانى من مشاكله هذا الموسم، لكنها ستكون بمثابة حملة رائعة إذا تمكنوا من تحقيق ثنائية في الدوري الإسباني وكأس الملك. كأس واحد موجود بالفعل في الحقيبة، بعد فوزه على أتليتيك بيلباو 4-0 في نهائي كأس ملك إسبانيا في منتصف أبريل، ويمكنهم الآن وضع كل اهتمامهم على احتلال المركز الأول في الدوري الإسباني، Kora online live. 

كما ذكرنا، يحتل فريق رونالد كومان حاليًا المركز الثالث في جدول الترتيب، حيث يتساوى في النقاط مع ريال مدريد صاحب المركز الثاني وفقط نقطتين خلف أتلتيكو المتصدر. فوز برشلونة هنا من شأنه أن يقودهم إلى القمة، لكن ريال مدريد سيرتفع فوقهم إذا تمكن لوس بلانكوس من الفوز على إشبيلية صاحب المركز الرابع مساء الأحد. 

وتعرض العملاق الكتالوني لهزيمة مفاجئة 2-1 على أرضه أمام غرناطة في 29 أبريل، وكانت النتيجة منعتهم من الصعود إلى صدارة الترتيب. ومع ذلك، فقد عادوا إلى طرق الفوز في المرة الأخيرة، وأوقفوا عودة متأخرة من فالنسيا ليسجلوا فوزًا 3-2 في ميستايا.  

سجل ليونيل ميسي هدفين أمام لوس تشي في أداء رائع، وستكون نهاية رائعة للموسم إذا تمكن برشلونة من تأمين ثنائية محلية وتوقيع عقد جديد مع الأرجنتيني. 

يمتلك برشلونة بالفعل أفضل سجل خارج أرضه في دوري الدرجة الأولى الإسباني هذا الموسم، حيث حصل على 37 نقطة من 17 مباراة. لقد كانوا أقوياء أيضًا على أرضهم، حيث حققوا ثالث أفضل سجل في الدوري الإسباني، لكن فريق كومان أهدر نقاطًا في ست من مبارياته الـ17 في الدوري في كامب نو. 

بث مباشر مباريات اليوم، لن تنهي الهزيمة أمام أتلتيكو تحدي برشلونة على اللقب، لكنها ستتركهم في موقف صعب للغاية، خاصة مع ظهور ريال مدريد أيضًا في الصورة. نجح إشبيلية في الانخراط في السباق بسبب الأداء الممتاز، لكن فريق المدرب يولن لوبيتيجي تعرض لخسارة مدمرة أمام أتليتيك مساء الإثنين. 

تركت الهزيمة المخيبة للآمال في دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان فريق كومان أمام الكثير من التفكير قبل فترة الانتقالات الصيفية، ويبقى أن نرى حجم الأموال المتاحة في السوق المقبل بسبب التأثير المالي لتفشي فيروس كورونا. 

يجب أن يركز برشلونة ببساطة على هنا والآن، وسيتطلعون لإنهاء موسم 2020-21 بأربعة انتصارات متتالية على أتلتيكو وليفانتي وسيلتا فيجو وإيبار، آملين أن يكون ذلك كافياً للفوز باللقب الذي خسروه في الموسم الماضي، مباريات اليوم كورة اونلاين. 

Watch Barcelona vs. Atletico Madrid Live

يسعى أتلتيكو للفوز بأول لقب له في الدوري الإسباني منذ موسم 2013-2014، عندما أنهى الفريق في النهاية بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني وريال مدريد صاحب المركز الثالث. من المقرر أن يكون السباق أقرب هذه المرة، وببساطة لا يجب التقليل من أهمية مسابقة نهاية هذا الأسبوع، online Kora tv. 

كان عمالقة العاصمة، لفترات طويلة من الموسم، هو الجانب الأكثر إثارة للإعجاب في الدوري الإسباني، وقد بدا في وقت ما أنهم سيهربون باللقب م يثبت هذا أن هذا هو ما سيقع، لكن الفوز في كامب نو سيجعلهم في وضع قوي للغاية قبل مبارياتهم الثلاث الأخيرة من الموسم. 

يخوض فريق المدرب دييغو سيميوني مباراتين على أرضه بعد مباراة نهاية الأسبوع، حيث يواجه ريال سوسيداد وأوساسونا في 12 ماي و16 ماي على التوالي، قبل إنهاء الموسم في 23 ماي خارج أرضه أمام ريال بلد الوليد، الذي قد يكون بحاجة إلى النقاط للبقاء في تقسيم. 

عانى أتليتيكو من هزيمة مؤلمة 2-1 أمام أتلتيك بلباو في 25 أبريل، لكنهم تمكنوا من العودة إلى طرق الانتصارات في نهاية الأسبوع الماضي بفضل الفوز 1-0 على إلتشي، مع هدف ماركوس يورينتي في الشوط الأول الذي أثبت أنه الفارق فيما كان مباراة صعبة وحذرة على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو. 

بث مباشر مباريات اليوم، لا يلعب الفريق الأحمر والبيض كما كانا في نهاية عام 2020 والمراحل الأولى من عام 2021، لكنهما يتفوقان بنقطتين في القمة قبل أربع مباريات متبقية، وهو إنجاز مثير للإعجاب. 

مما لا يثير الدهشة، أن أتلتيكو لديه مرة أخرى أفضل سجل دفاعي في الدوري الإسباني، حيث تلقى 22 هدفًا فقط في 34 مباراة، بينما يحتل المركز الثاني في قائمة الهدافين (61) خلف برشلونة (80). أثبت لويس سواريز أنه توقيع ملهم، حيث سجل 19 هدفًا في الدوري الإسباني، وسيكون من الرائع أن نرى أداء لاعب أرجواني الدولي أمام النادي حيث حقق الكثير من النجاح. 

يمتلك فريق سيميوني أفضل سجل على أرضه في الدوري هذا الموسم، حيث حصل على 42 نقطة من 17 مباراة في واندا متروبوليتانو، لكنهم فقدوا النقاط في سبع من 17 مباراة خارج أرضهم ووجدوا صعوبة في تحقيق نتائج إيجابية في كامب نو. 

حقيقة عدم مشاركة أي من الجانبين في العمل الأوروبي خلال الأسبوع تعني أنه يجب أن تكون المنافسة نشطة للغاية. سيكون فوز أي منهما هائلاً، لكن من المفارقات أن فوز برشلونة سيضع ريال مدريد في مركز الصدارة للفوز باللقب إذا تغلب فريق المدرب زين الدين زيدان على إشبيلية يوم الأحد، بث مباشر كورة اون لاين. 

مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم 08-05-2021 في الدوري الإسباني