مشاهدة مباراة إشبيلية وفالنسيا بث مباشر اليوم 12-05-2021 في الدوري الإسباني

 يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة هامه تجمع بين إشبيلية وفالنسيا، وذلك ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني “الليغا” La Liga كورة لايف، والتي ستقام يوم الأربعاء 12 مايو 2021 حوالي الساعة 17:00 بتوقيت المغرب على أرضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في بث مباشر كورة اون لاين. 

سيسعى إشبيلية إلى الحفاظ على حملته غير المتوقعة على لقب الدوري الإسباني يوم الأربعاء، عندما يستقبل فالنسيا في ملعب رامون سانشيز بيزخوان. 

تعرضت فرصهم لضربة كبيرة عندما تعادلوا 2-2 مع ريال مدريد في المرة الأخيرة، في حين حصد الفريق الزائر فوزه الأول في سبع مباريات بالدوري في المرة الأخيرة ليصعد إلى المركز 13 في جدول الدوري الإسباني، koora live

مباراة إشبيلية وفالنسيا  بث مباشر

وسرعان ما انتقل إشبيلية إلى السباق على اللقب بعد أن حقق سبع انتصارات من ثماني مباريات في الدوري، لكن فرصهم منذ ذلك الحين تلقت ضربة قوية بعد أن حصدوا نقطة واحدة فقط من آخر مباراتين في الدوري، Kora online live

أولاً، تم كسر سلسلة انتصارات إشبيلية في خمس مباريات بهزيمة ضيقة 1-0 أمام أتليتيك بيلباو، حيث سجل إيناكي ويليامز هدف الفوز في الدقيقة 90 ليخطف جميع النقاط الثلاث. 

ثم انضم يولين لوبيتيجي إلى فريقه لمواجهة ناديه السابق ومنافسه على اللقب ريال مدريد في ملعب ألفريدو دي ستيفانو، مع فرصة للتأخر بنقطة واحدة عن حامل اللقب وأربع نقاط خلف أتليتكو مدريد متصدر الدوري. 

بث مباشر مباريات اليوم، تقدم الزائرون في مناسبتين منفصلتين من خلال فرناندو وإيفان راكيتيتش من ركلة جزاء، وبدا أنهم مستعدون لتحقيق فوز حاسم 2-1 حتى تصدى توني كروس بتسديدة بعيدة المدى متجاوزتا بونو في هدف إشبيلية في الدقيقة 94، مما أجبر رجال لوبيتيغي على تقاسم النقاط. 

نتيجة لذلك، يحتل إشبيلية الآن ست نقاط من صدارة المركز الرابع مع بقاء ثلاث مباريات، مما يعني أنه يجب عليهم الفوز بجميع مبارياتهم الثلاث المتبقية ليحظى بأي فرصة لرفع لقب الدوري الإسباني الثاني في تاريخهم، ولأولى منذ عام 1945. 

سيواجهون فريق فالنسيا الذي سيتطلع إلى تسجيل انتصارات متتالية لأول مرة هذا الموسم، مباريات اليوم كورة اونلاين

Watch Sevilla vs. Valencia Koora Live

في المباراة الأولى منذ طرد خافي غراسيا في بداية مايو، كسر فالنسيا ست مباريات بدون فوز في المرة الأخيرة بفوزه 3-0 على ضيفه ريال بلد الوليد، online Kora tv

وضع ماكسي جوميز فريقه في المقدمة بهدفين، وسجل سريعًا في كل من الشوطين، قبل أن يضيف تييري كوريا الهدف الثالث في الدقائق الأخيرة ليختتم يومًا رائعًا في مكتب لوس تشي. 

وغادر جراسيا النادي بعد موسم مخيب للآمال بعد فوزه في ثماني مباريات فقط من أصل 34 مباراة في الدوري هذا الموسم. 

بث مباشر مباريات اليوم، يعد هذا تراجعًا ملحوظًا عن المركز التاسع في الموسم الماضي، والذي جاء بعد حصوله على المركز الرابع على التوالي في الدوري الأسباني. 

مع وجود فرصة خارجية للانتهاء من النصف الأول، سيتطلع لوس تشي إلى إنهاء الموسم بطريقة أقوى بكثير لبناء الزخم في الموسم المقبل، بدءًا بما سيكون فوزًا مثيرًا للإعجاب على الطريق يوم الأربعاء، بث مباشر كورة اون لاين. 

مشاهدة مباراة إشبيلية وفالنسيا بث مباشر اليوم 12-05-2021 في الدوري الإسباني