مشاهدة مباراة البرازيل والإكوادور القادمة بث مباشر اليوم 05-06-2021 في تصفيات كأس العالم 2022

مشاهدة مباراة البرازيل والإكوادور القادمة بث مباشر اليوم 05-06-2021 في تصفيات كأس العالم 2022

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة تجمع بين البرازيل والإكوادور، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من تصفيات كأس العالم South America World Cup 2022 Qualifiers Koora Live، والتي ستقام مساء يوم السبت 05 يونيو 2021 حوالي الساعة 01:30 بتوقيت المغرب على أرضية ملعب ايستاديو خوسي بينهيرو برودا (بيرا ريو)، في بث مباشر كورة اون لاين. 

تتطلع البرازيل إلى الحفاظ على رقمها بنسبة 100٪ في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم عندما تستضيف الإكوادور في بورتو أليجري يوم السبت. 

وكان منتخبا أمريكا الجنوبية هما الأكثر تسجيلاً للأهداف بعد المباريات الأربع الافتتاحية، حيث سجل السيليساو 12 هدفًا وسجل الزوار 13 هدفًا، koora live

مباراة البرازيل والإكوادور بث مباشر

للمرة الأولى منذ سبعة أشهر، تعود البرازيل إلى الخدمة الدولية وتأمل في الاستمرار من حيث توقفت، بناءً على بداية رائعة في حملتها التأهيلية، Kora online live

فاز فريق تيتي بجميع المباريات الأربع حتى الآن ويحتل صدارة الجدول باعتباره الدولة الوحيدة في أمريكا الجنوبية التي حصدت أكبر عدد من النقاط. 

افتتح السيليساو مشواره في التصفيات بفوز ساحق 5-0 على بوليفيا في 10 أكتوبر، قبل أن يسجل انتصاراً 4-2 خارج أرضه على بيرو بعد أربعة أيام. وشهدت مباراتا البرازيل التالية في الشهر التالي فوزاً ضئيلاً 1-0 على فنزويلا و2-0 خارج أرضه على أوروجواي. 

بث مباشر مباريات اليوم، تقترب البرازيل من مواجهتها مع الإكوادور التي تتمتع بسجل قوي على أرضها، بعد أن فازت في كل من آخر سبع مباريات في تصفيات كأس العالم دون أن تهتز شباكها أي هدف. 

ولم يخسر الفائزون بكأس العالم خمس مرات في آخر تسع مواجهات دولية أمام الإكوادور، وسيضمن فوزهم يوم السبت بقائهم في قمة جدول الكونميبول، مباريات اليوم كورة اونلاين

Watch Brazil vs. Ecuador Koora Live

مثل البرازيل، كانت بداية الإكوادور قوية في حملتها التأهيلية، حيث فازت بثلاث من مبارياتها الأربع الأولى، online Kora tv

نجح فريق المدرب جوستافو ألفارو في التخلص من هزيمته الضيقة 1-0 أمام الأرجنتين في مباراته الأولى بالفوز في المباريات الثلاث التالية ضد أوروجواي وبوليفيا وكولومبيا. 

الإكوادور سحق الأخير 6-1 في كيتو بستة لاعبين مختلفين في ورقة التسجيل. ساعدت أهداف روبرت أربوليدا وأنجيل مينا ومايكل إسترادا وكزافييه أرياغا أصحاب الأرض في التقدم 4-1 في نهاية الشوط الأول، قبل هدفي غونزالو بلاتا وبيرفيس إستوبينان في الشوط الثاني ليحققوا أكبر انتصار للبلاد منذ فوزهم على بيرو 6-0 مرة أخرى في يونيو 1975. 

ويحتل الإكوادور الآن المركز الثالث في الترتيب الحالي، بفارق نقطة واحدة عن الأرجنتين في المركز الثاني ونقطتين خلف المتصدر المبكّر والبرازيل يوم السبت. 

بث مباشر مباريات اليوم، على الرغم من أن الإكوادور ستكون سعيدة بالطريقة التي بدأت بها حملتها في التصفيات، إلا أنها في الواقع كانت بداية أفضل في تصفيات كأس العالم 2018، حيث فازت في جميع المباريات الأربع الافتتاحية. ومع ذلك، تمكن فريق الإكوادور فقط من الفوز بمباراتين من مبارياته الـ 14 التالية وانتهى بفارق سبع نقاط عن المراكز الأربعة الأولى. 

سيكون ألفارو حريصًا على ضمان عدم تكرار مثل هذا الأداء السيئ هذه المرة، وأن فريقه الإكوادوري يمكن أن يبني على بدايته القوية في عام 2021. ومع ذلك، يبدو أن النصر يوم السبت غير مرجح ضد البرازيل القوية في أمريكا الجنوبية، الأمة التي هزموا آخر مرة في نوفمبر 2004، بث مباشر كورة اون لاين.