مشاهدة مباراة إيطاليا والتشيك القادمة بث مباشر اليوم 04-06-2021 في مباريات ودية

مشاهدة مباراة إيطاليا والتشيك القادمة بث مباشر اليوم 04-06-2021 في مباريات ودية

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة تجمع بين إيطاليا والتشيك، وذلك ضمن منافسات مباراة ودية Koora Live، والتي ستقام مساء يوم الجمعة 04 يونيو 2021 حوالي الساعة 19:45 بتوقيت المغرب على أرضية ملعب ريناتو دال آرا، في بث مباشر كورة اون لاين. 

اختتم المتنافسون على اللقب إيطاليا استعداداتهم لنهائيات كأس الامم الاوروبية 2020 يوم الجمعة حيث يلتقون مع منتخب التشيك في بولونيا. 

بعد أن أنهى تشكيلته بعد فوزه على سان مارينو الأسبوع الماضي، أصبح لدى الأزوري الآن مباراة أخيرة للإعداد للحدث الرئيسي هذا الصيف، koora live

مباراة إيطاليا والتشيك بث مباشر

قام روبرتو مانشيني مدرب إيطاليا بتعيين آخر تشكيلة مؤلفة من 26 لاعباً ليورو 2020 في وقت سابق من هذا الأسبوع، حيث يستعد فريقه المتألق لمواجهة التحدي المتمثل في مواجهة المجموعة الأولى مع سويسرا وتركيا وويلز في الأسابيع المقبلة، Kora online live

قبل بدء سعيهم لتحقيق المجد القاري في ملعب الأولمبيكو ضد تركيا الأسبوع المقبل، قلل مانشيني من اختياره المؤقت بعد معسكر تدريبي في مدينة كوفرتشيانو والفوز 7-0 على سان مارينو المجاورة. 

بعد أن ساهم في عدم الاستقرار الدفاعي الذي دمر بشكل فعال موسم روما هذا الربيع، كان جانلوكا مانشيني من بين الرجال الذين فاتتهم، إلى جانب مويس كين لاعب إيفرتون ولاعب خط وسط أتالانتا ماتيو بيسينا وجناح نابولي ماتيو بوليتانو. 

بالنظر إلى مباراة يوم الجمعة على ملعب ريناتو دالارا، سيدرك مانشيني المدير الفني السابق لمانشستر سيتي أن التوقعات تتزايد في جميع أنحاء شبه الجزيرة. 

منذ أن تولى زمام الأمور في مايو 2018، حقق أعلى معدل فوز لأي مدرب إيطاليا - فقد احتل المركز الأول في أكثر من ثلثي مبارياته الـ 28 حتى الآن - وقد هز المظهره الجديد لالأزوري 67 هدفًا وتلقى 14 هدفًا فقط أثناء هده عملية. 

بث مباشر مباريات اليوم، مع استمرار جفاف الحبر على عقد جديد يستمر حتى عام 2026، نجح مانشيني حتى الآن في التعافي من الإذلال المرير لفشله في التأهل لكأس العالم 2018. 

ومنذ ذلك الحين، خففت إيطاليا من التأهل إلى كل من يورو ونصف نهائي دوري الأمم الجاري؛ كما حقق ثلاث انتصارات من ثلاثة على الطريق إلى قطر 2022، في حين رفع الرقم القياسي الذي لم يهزم على أرضه في تصفيات كأس العالم إلى 56 مباراة. 

إجمالاً، لم يخسر أبطال العالم أربع مرات خلال آخر 25 مباراة، لذا سيرغبون في تجنب كسر هذا الزخم ضد التشيك هذا الأسبوع، مهما كانت قوة التشكيلة الأساسية، مباريات اليوم كورة اونلاين

Watch Italy vs. Czech Republic Koora Live

نظرًا لأنهم لن يبدأوا مشوارهم في بطولة اليورو حتى 14 يونيو - مقابل اسكتلندا في هامبدن بارك - ستواجه جمهورية التشيك الآن فقط أول مباراة ودية لها منذ نهاية موسم 2020-21، online Kora tv

في الواقع، تعطلت استعداداتهم بسبب لوائح COVID-19 في اسكتلندا، حيث كان من المقرر أن يتدربوا في إدنبرة طوال الصيف، لكنهم الآن سيقيمون في المنزل بدلاً من ذلك يسافرون من وإلى المملكة المتحدة لكل من مبارياتهم النهائية. 

قبل لقاء ألبانيا في براغ الأسبوع المقبل، يجب أن يغادروا أولاً العاصمة التشيكية إلى إميليا رومانيا، بعد أن شهدوا بداية مختلطة في تصفيات كأس العالم خلال الفترة الدولية الأخيرة في مارس. 

على الرغم من فوز إستونيا بالقواعد التنظيمية تبعه تعادل مثير للإعجاب على أرضه مع بلجيكا القوية في المجموعة الخامسة، إلا أن آخر نزهة إلى نهائي يورو 96 انتهت بهزيمة مخيبة للآمال أمام ويلز. 

الآن يستعد فريق ياروسلاف سيلهافي للنهائيات السابعة على التوالي في بطولة أوروبا، حيث سيشارك في المجموعة الرابعة إلى جانب إنجلترا واسكتلندا وكرواتيا، حيث تم بناء أسسهم على اللاعبين الذين وصلوا إلى صفوف سلافيا براغ التي عادت إلى الظهور مؤخرًا. 

بطبيعة الحال، كان ثنائي سلافيا السابق فلاديمير كوفال وتوماس سوتشيك - اللذان يلعبان الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز مع وست هام يونايتد - في قلب إحياء التشيك، والتي شهدت فوزهما على إنجلترا في التصفيات والفوز بمجموعة دوري الأمم العام الماضي. بالإضافة إلى ذلك، فإن هدف نقل هامرز، أليكس كرال (حاليًا في سبارتاك موسكو)، قد أعجب منذ رحيله عن بطل الدوري. 

بث مباشر مباريات اليوم، يجب أن يشارك سيلافي المدرب الرئيسي - مدافع سلافيا سابقًا (ومديرًا) يحمل الرقم القياسي التشيكي في الظهور في الدوري - بعضًا من الفضل أيضًا، بعد أن تولى المسؤولية بعد فشل بلاده في الوصول إلى كأس العالم 2018 وقادهم لاحقًا إلى أشياء أعظم. 

لذلك، قد يشكل التشيك تهديدًا كبيرًا لسجل إيطاليا الذي لم يهزم طويلًا يوم الجمعة، مع ظهور جيد في بولونيا من المحتمل أن يؤكد وضعهم كمنافسين على مكان في الأدوار الإقصائية هذا الصيف، بث مباشر كورة اون لاين.