مشاهدة مباراة أوروغواي وباراغواي القادمة بث مباشر اليوم 03-06-2021 في تصفيات كأس العالم 2022

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة تجمع بين أوروغواي وباراغواي، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من تصفيات كأس العالم South America World Cup 2022 Qualifiers Koora Live، والتي ستقام مساء يوم الخميس 03 يونيو 2021 حوالي الساعة 23:00 بتوقيت المغرب على أرضية استاد سينتيناريو، في بث مباشر كورة اون لاين. 

تستضيف أوروجواي، الباراجواي على ملعب سينتيناريو، في خامس مباراة لها في تصفيات كأس العالم، مساء الخميس. 

فاز منتخب لا سيليست بأربع مباريات فقط من آخر تسع مباريات دولية في جميع المسابقات، بينما يستمتع الزائرون بسبع مباريات بدون هزيمة، koora live

مباراة أوروغواي وباراغواي بث مباشر

كانت بداية أوروجواي متباينة في مشوارها في التصفيات، حيث تناوبت بين الفوز والهزيمة في أول أربع مباريات، Kora online live

كانت آخر انتكاساتهم هي الخسارة 2-0 على أرضهم أمام البرازيل القوية في أمريكا الجنوبية في نوفمبر 2020، والتي شهدت طرد إدينسون كافاني بعد هدفي الشوط الأول من آرثر وريتشارليسون. 

تحتل أوروغواي المركز الخامس في الترتيب الحالي، وتحتل مكان التصفيات بين الاتحادات القارية، خارج مراكز التأهل التلقائي. 

بث مباشر مباريات اليوم، يسعى فريق لا سيليست الآن للتغلب على منتخب باراجواي الذي لم يهزم أمامه في كل من لقاءاته السبعة الأخيرة. 

يأمل أوسكار تاباريز، المدير الفني للمنتخب الأوروغواياني، الذي تولى تدريب منتخب أوروجواي منذ 2006، أن يتمكن من توجيه الفريق إلى نهائيات كأس العالم للمرة الرابعة على التوالي، والفوز يوم الخميس سيضعهم في وضع قوي للقيام بذلك، مباريات اليوم كورة اونلاين

Watch Uruguay vs. Paraguay Koora Live

في المقابل، أخفقت باراجواي في التأهل إلى نهائيات كأس العالم الأخيرة، على الرغم من أن البداية القوية لحملة التصفيات هذه المرة عززت فرصها في العودة إلى أعظم مرحلة في كرة القدم الدولية، online Kora tv

ثلاث تعادلات، بما في ذلك نتيجة مثيرة للإعجاب 1-1 أمام الأرجنتين وانتصار واحد على فنزويلا، ترى أن ألبيروجا يحتل المركز الرابع، برصيد ست نقاط من مبارياته الأربع الافتتاحية. 

على الرغم من أن فريق إدواردو بيريزو هو واحد من ثلاثة فرق فقط، إلى جانب الأرجنتين والبرازيل، لم يهزموا في تصفيات أمريكا الجنوبية، إلا أنهم في الواقع حصلوا على نقطة أخرى في هذه المرحلة من تصفيات كأس العالم 2018، حيث احتلوا المركز السابع وفارقوا ثلاث نقاط عن المراكز الأربعة الأولى. 

بث مباشر مباريات اليوم، ستدرك باراجواي أن حملتها لا تزال في مراحلها الأولى، ولكن إذا أرادت حسم أحد المراكز الأربعة المؤهلة، فسيكون من المطلوب حصد النقاط في المواجهات ضد فرق قوية مثل أوروجواي. 

وكانت آخر مرة فاز فيها لا ألبيروجا على أوروجواي في أكتوبر 2007 في تصفيات كأس العالم وتكرار هذه النتيجة يوم الخميس سيجعلهم يظلون في المراكز الأربعة الأولى، بث مباشر كورة اون لاين.

مشاهدة مباراة أوروغواي وباراغواي القادمة بث مباشر اليوم 03-06-2021 في تصفيات كأس العالم 2022